recent posts

banner image

قصة واقعية 4 - من تعارف على الفيس بوك الى ضحية تجارة اعضاء !

قصة واقعية 4 - من تعارف على الفيس بوك الى ضحية تجارة اعضاء !

ضحية مغربية جديدة بسبب الفيسبوك !
حسبنا الله ونعم الوكيل !!!

بنت مغربية تعرفت على شاب على الفيس بوك كان في البداية يدعي انه خليجي و أظهر  الخبيث إعجابا كبيرا بالضحية. بعد ما تطورت العلاقة اعترف لها انه غير خليجي وانه غير مسلم وأنه مستعد لدخول الإسلام للزواج بها.أرسل لها في مرحلة أولى 10.000 درهم  بالعملة الخليجية اي حوالي اثنين مليون سنتيم ونصف وطلب منها ان تعمل تحاليل الدم و القلب و الكبد و تحاليل أخرى.

قالت له الفتاة: تحاليل الدم كافية، فرد عليها: أنا أفضل أن نعمل كل التحاليل الممكنة لنطمئن ونرتاح.. عملت المسكينة الساذجة كل التحاليل و أرسلت له النتائج.، فأرسل لها مرة أخرى 30 ألف درهم لكي تطمئن ويبعد كل الشكوك التي يمكن ان تخطر ببالها. و قال لها: سوف أحضر للمغرب لبدء اجراءات الزواج والسفر معا خارج المغرب..
 وبالفعل جاء للمغرب وانهى كل الاجراءات في اسرع وقت وغادرا معا. وهنا تبدأ المأساة  لأن الفتاة اختفت مباشرة بعد السفر  وانقطع اتصالها بأهلها وقامت عائلتها بإبلاغ الشرطة و بعد اسبوع  اتصلت الشرطة بالعائلة وأخبرتها أنه تم العثور على الفتاة!!!

وجدوها مقطعة إربا إربا جثة مجردة من جميع أعضائها لا كلى ولا قلب ولا كبد.... فالرجل المجرم الذي كانت معه ينتمي إلى منظمة دولية لبيع الأعضاء.. والفحوصات والتحاليل التي كانت ارسلتها له ما هي إلا معلومات كانت تهمهم عن الضحية لمعرفة كل شيء عن أعضائها و فصيلة دمها وسلامتها من كل الامراض المحتملةء حتى تؤخذ هذه الاعضاء بكل طمأنينة !!

"فاعتبروا يا أهل العقول". 
نبهوا اولادكم وبناتكم من سوء استخدام الانترنت ومشاكله التي لا تعد ولا تحصى.
 لقد اصبح اللص الخفي الموجود في غرف اولادكم  أكبر تهديد لهم وهم بجانبكم في المنزل. 
انشروها على اوسع نطاق تؤجروا
حفظنا الله واياكم من شر الاشرار وحسبنا الله ونعم الوكيل
كما جاءتني. اللهم اني قد بلغت.
قصة واقعية 4 - من تعارف على الفيس بوك الى ضحية تجارة اعضاء ! قصة واقعية 4 - من تعارف على الفيس بوك الى ضحية تجارة اعضاء ! Reviewed by Fatima Albiary on 3:22:00 م Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.